شريط رغوة CR

وصف المنتج:


تفاصيل المنتج

المواد اللاصقة المطاط الكلوروبرين

وصف

CR (مطاط الكلوروبرين) عبارة عن مادة مرنة مع كلورو بوتادين كمادة خام رئيسية لبلمرة ألفا ، قابل للذوبان في التولوين ، والزيلين ، وثاني كلورو الإيثان ، وثلاثة إيثيلين الفاناديوم. قابل للذوبان بشكل طفيف في الأسيتون ، ميثيل إيثيل كيتون ، أسيتات الإيثيل ، سيكلوهكسانبينما غير قابل للذوبان في n-hexane ، المذيب النفثا ، ولكن يمكن أن يذوب في المذيب المختلط بنسبة مناسبة من الجيد ، والفقير وغير المذيب ، أو الفقير وغير المذيب.

Chloroprene Rubber Adhesives23

● بيانات التكنولوجيا

رقم الجزء

الكثافة (K.ز / م3)

قوة التقشير

الالتصاق الأولي

مقاومة الحرارة

قوة التمدد

استطالة

لون

ملاحظة

EGF-CR-D190

≥190

6N / سم

16 #

-40 ℃ ~ 120 ℃

≥20 نيوتن / سم

≥150٪

أسود

نطاق العرض: 10-1600 مم

نطاق الطول: 100-2000 مم

EGF-CR-D230

≥230

6N / سم

16 #

-40 ℃ ~ 120 ℃

≥20 نيوتن / سم

≥180٪

أسود

ملحوظةالقيم المذكورة أعلاه هي متوسط ​​القيم التي حصلت عليها شركتنا وفقًا للاختبارات القياسية ذات الصلة.

 صفات

تتميز رغاوي CR بمقاومة جيدة للزيتمقاومة عالية للاهتراءمقاومة للحرارة وقوة لاصقة stronge. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع أيضًا بمقاومة جيدة للماء ، وضيق للهواء ، وخصائص ربط ممتازة ، كما أنها أفضل من مثبطات اللهب. تستخدم على نطاق واسع في صنع العديد من منتجات المطاط المقاومة للزيت ، ومجموعة متنوعة من الحشيات المقاومة للزيت ، والحشيات ، والأكمام ، والتغليف المرن ، والمطاط الناعم. الخراطيم والطباعة والصباغة ومواد مطاط الكابلات وما إلى ذلك ، في الثلاجة تستخدم بشكل أساسي لتثبيت شعاع الدوران. تتوافق جميع المنتجات مع متطلبات RoHS البيئية.

طلب

● مواد التغليف العازلة
● ختم مشترك للبناء المدني
● حركة السكك الحديدية / السيارات مقاومة الصدمات وختم
● تكييف هواء / ثلاجة / فريزر مقاوم للحرارة
● ثلاجة تثبيت شعاع الوجه
Chloroprene Rubber Adhesives231

● التخزين والصلاحية

التخزين في درجة حرارة الغرفة. بنسبة رطوبة نسبية 20٪ -80٪. مدة الصلاحية: 3-6 أشهر بعد MFD.

الآن ، نحن نوفر لعملائنا بشكل احترافي منتجاتنا الرئيسية وعملنا ليس فقط "شراء" و "بيع" ، ولكن التركيز أيضًا على المزيد. نحن نهدف إلى أن نكون موردك المخلص ومتعاون طويل الأجل في الصين. الآن ، نأمل أن نكون أصدقاء معك.


  • سابق: التالي:

  • دردشة WhatsApp عبر الإنترنت!

CR Foam Tape

Product Description:


Product Detail

Chloroprene Rubber Adhesives

Description

CR(Chloroprene Rubber) is a elastomer with chlorobutadiene as the main raw material for α-polymerization, soluble in toluene, xylene, dichloroethane, three vanadium ethylene. It is slightly soluble in acetone, methyl ethyl ketone, ethyl acetate, cyclohexanewhile insoluble in n-hexane, solvent naphtha, but can dissolve in the mixed solvent by appropriate proportion of good, poor and nonsolvent, or poor and nonsolvent.

Chloroprene Rubber Adhesives23

●Technology Data

Part No.

Density (Kg/m3)

Peeling Strength

Initial Adhesion

Tmperature Resistance

Stretch Force

Elongation

Colour

Remark

EGF-CR-D190

≥190

6N/cm

16#

-40℃~120℃

≥20N/cm

≥150%

black

Width Range: 10-1600mm

Length Range: 100-2000mm

EGF-CR-D230

≥230

6N/cm

16#

-40℃~120℃

≥20N/cm

≥180%

black

NBThe above values are the average values obtained by our company in accordance with the relevant standard tests.

 Characteristics

CR foams have good oil resistancehigh wear resistantheat resistant and stronge adhesive force. In addition, it also has good water resistance, air tightness and excellent bonding properties, its flame retardancy is also better.Widely used in making various oil resistant rubber products, a variety of oil resistant gaskets, gaskets, sleeves, flexible packaging, soft rubber hose, printing and dyeing cots, cable rubber materials, etc., in the refrigerator is mainly used for the fixing of turning beam.All products comply with RoHS environmental requirements.

Application

●Packaging buffer material
●Civil construction joint sealing
●Rail traffic/ automobile shock resistant and sealing
●Air conditioning/ refrigerator/ freezer heat resistant
●Refigerator flip beam fixing
Chloroprene Rubber Adhesives231

●Storage&Validity

Storage at room temp. with RH 20%-80%. Shelf Life: 3-6 months after MFD.

Now, we professionally supplies customers with our main products And our business is not only the "buy" and "sell", but also focus on more. We target to be your loyal supplier and long-term cooperator in China. Now, We hope to be the friends with you.


  • Previous: Next:

  • WhatsApp Online Chat !